عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2018, 02:05 AM   #26


الصورة الرمزية عطر الزنبق
عطر الزنبق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1482
 تاريخ التسجيل :  27-05-2018
 العمر : 28
 أخر زيارة : 05-20-2024 (02:28 PM)
 المشاركات : 100,502 [ + ]
 التقييم :  35940
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 Awards Showcase
لوني المفضل : White
افتراضي



قواعد لإزالة شعر المنطقة الحميمية للمرة الأولى







إزالة شعر المنطقة الحميمية بالشمع للمرة الأولى سيجعلكِ تشعرين بالألم، لأن بصيلات الشعر تكون قوية ومن الممكن أن تتعرض بشرتك للنزيف أو الإحمرار والتهيج. لذا قررت أسرة حواء لايف أن تقدم لكِ، القواعد الأساسية التي يجب أن تلتزمي بها أثناء تنظيف المنطقة الحميمية من شعرها الزائد لأول مرة، حتى تحصل على جلد صحي وناعم لفترة طويلة وهى:


- اختيار الوقت المناسب: إذا رغبتي في إزالة شعر منطقتك الحميمية لأول مرة، فينبغي أن تختاري التوقيت الصحيح، وهو الأسبوع الذي يتبع دورتك الشهرية. حيث تكون بصيلات الشعر ضعيفة ومن السهل سحبها دون أن تسبب ألم كبير أو تهيج للبشرة.


- ترطيب البشرة: احرصي سيدتي على بقاء بشرتك الحميمية رطبة دومًا وخاصًة قبل موعد إزالة الشعر. وذلك من خلال شرب الكثير من الماء أو تطبيق إحدى الوصفات الطبيعية. ولكن تجنبي استخدام الزيوت على جلدك قبل 24 من الشمع.


- تقشير البشرة: قومي بتقشير بشرتك والاستحمام قبل إزالة الشعر بالشمع، لأن ذلك سيساعد في منع نمو الشعر لفترة طويلة بجانب حمايتك من العدوى والروائح الكريهة.


- تجنب المنشطات: واحدة من الأشياء التي يجب أن تتجنبيها قبل إزالة شعر المنطقة الحميمية بالشمع، هو تناول المنشطات وشرب المنبهات كالقهوة. لأنها ستقوم بشد المسام مما يجعلكِ تشعرين بالمزيد من الألم. أيضًا تخطي المسكنات التي تحتوي على الأسبرين أو الإيبوبروفين لكي لا تعرضك للنزيف.


- منع الإحتكاك: أهم قاعدة ينبغي عليكِ تنفيذها قبل استخدام الشمع في المنطقة التناسلية هى منع الإحتكاك. وذلك عن طريق ارتداء السراويل الفضفاضة والملابس الداخلية المصنوعة من القطن الناعم، التي تتيح لبشرتك التنفس بحرية وتقيها من الألم.



 
 توقيع : عطر الزنبق









رد مع اقتباس